ورشة عمل الأنظمة الصناعية و التحكم



يبدأ في يوم الاثنين -بعد غد- في حرم جامعة الملك فهد للبترول و المعادن بالظهران "ورشة العمل الخامسة في الأنظمة الصناعية و التحكم" "5th Workshop on Industrial System & Control". و تستمر أعمال الورشة لمدة يومين بداية الساعة الثامنة صباحا إلى الرابعة عصرا.

لماذا أكتب عن هذه "الورشة"؟!
الحكاية و ما فيها أنه: أولا: ورشة العمل هذه هي من تنظيم قسم "هندسة النظم" (Systems Engineering) الذي أنتمي إليه.
ثانيا و هو الأهم: أحد أوراق عمل الورشة هي إحدى المشاريع التي عملت فيها "بجلالة قدري"

هذه تعتبر "رسميا" اول مرة أقدم و أعرض فيها أحد اعمالي ضمن مؤتمر كبير مثل هذا أمام حاضرين من الجامعة و من شركات كبيرة. في الحقيقة قبل سنة و نصف كنت عرضت إحدى المشاريع في البكالوريس أيضا لكن كانت لمشروع مشترك مع زملاء لي بفقرة كانت على "جانب المؤتمر"... و ادائي كان ليس بالمستوى

سيكون امامي مهندسين و موظفين من شركات: أرامكو ، يوكوجاوا ، هونيويل ، أي بي بي ، إنفنسز ، نيزك ، إيمرسون ، سابك ، ناشونال إنسترومنتس ، بيبرل فكس

و هذه دعوة للمهتمين و هو متواجد بالمنطقة الشرقية للحضور للإفادة و الاستفادة إن شاء الله

أدعوا لي بالتوفيق!


Share/Save/Bookmark

4 التعليقات:

  غير معرف

4 ديسمبر 2008 في 7:05 ص

ها بشر كيف كان ؟؟

  غير معرف

15 ديسمبر 2008 في 8:24 م

شركات كبيره ومنها متخصصه بمجال الكنترول
أتمنى أنك وفقتك بالعرض
لكن عندي ملاحظة على كلمة"جلالة قدري" اتمنى انك تاخذها بصدر رحب
مهما وصل الشخص من العلم والمكانة الاجتماعية يجب عليه المحافظة على نفسه من الغرور والكبرياء

  محمد طاهر شهاب

15 ديسمبر 2008 في 11:10 م

شكرا على التعليق
لكني استغربت ملاحظتك على استخدامي لعبارة "جلالة قدري" لأن اسنخدامي لها كان على سبيل السخرية من نفسي، حيث كنت واضعا العبارة بين علامتي التنصيص للإفادة باختلافها عن السياق.
الهدف من ذكري لها كان عكس ما فهمت انت تماما

  Om

24 أكتوبر 2011 في 2:27 م

Nice Post..
Thanks...
Fresher Jobs in Bangalore

إرسال تعليق